التسجيل في دورة الناشئين

أضف مشاركة

ابوعقيل : تحياتي لك يا شيخ محمد 5 يونيو 2011 - 3:31 ص تعليق

طيب الله انفاسك محاضرات رائعه وابيات حسينيه جدا رائعه التي تلقيها في الحسينيه المهديه بصفوى والله يوفقكم لخدمة اهل البيت عليهم السلام واطلب من سماحتكم رقم الجوال ولكم جزيل الشكر

عبد الإله الشوارب 5 يونيو 2011 - 3:14 ص تعليق


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واعظم الله لكم الاجر شيختنا الفاضل . كم افتقنا وجودك في الاحساء وكم لهفت آذانونا لسماع صوتك الحزين وعيوننا تلهفت لذرف الدمع على سيدها الحسين من عبارتك الحسينية آه ياشيخي كم اشتقت أليك عرفتك في عام 1422هـ في حسينية أم البنين وكنت اتلذذ بسماع النعي من حنجرتك الذهبية وبالخصوص في ليلة القاسم لأني فاقد اخ يكبرني بعام . شيخي ظروف عملي كانت لا تسمح ان احظر الى حسينية ام البنين لكن احضر في قرية الشهارين في حسينية الزهراء وعلى هذا الحال استمريت لمدة خمس سنوات لكن بعدها قلت لي لن أقرا بالاحساء وفي نفس السنة لما انتهت عشرة محرم ودعتك وكاني اودع روحي أنظر اليك وأنت تركب السيارة ودموعي تجري على خدي لم استطع حبسها . لكن من حسن الصدف أني تعرفت على اخيك وصديقك الشيخ محمد المنامين وأخذ أخبارك منة انا اسكن بجوار بيت الراشد الذي قرأت فية طيلة شهر صفر . ياشيخ محمد كم الشتقنا لك الاحساء كلها مشتاقة لك نخيلها ومائها وجبلها واطفالها تعال يا شيخنا ودعنا نذرف دموعنا على الحسين من صوتك الحزين . أدامك الله لنا ذخرا ونورا لطريق الحسين .

عماد هاني آل أيوب 5 يونيو 2011 - 3:12 ص تعليق

أسأل الله الذي تفضل عليك بحسن الخلق و طيب النفس أن يشملك في هذا اليوم المبارك بالرحمة و القبول وأدعوه أن يحفظك و يبارك لك في عمرك ومالك و دارك و أهلك و أن يسعدك في الدنيا و اللآخرة و كل عام و أنتم بألف بألف خير بحلول عيد الأضحى المبارك .

محمد 30 مايو 2011 - 6:37 ص تعليق

السلام عليكم واسعد الله ايامكم سماحة الشيخ بمناسبة ميلاد عقيلة الطالبيين زينب



السابق | | التالي

   أضف مشاركة